تخطى إلى المحتوى

نصائح إطارات السيارات 2023

نصائح الإطارات 2023 هي أكثر عرضة للتلف قبل انتهاء عمرها الافتراضي وانتهاء صلاحية الإطارات بين 3 إلى 6 سنوات من تاريخ الصنع أو السير مسافة 60000 كيلومتر, وبعد انتهاء الصلاحية أو السير المسافة المسموح بها يجب على قائد السيارة مراقبة الإطارات جيداً ويفضل تغييرها لتجنب أي حوادث .
عزيزي مالك السيارة عند قيادة سيارتك على الطريق في إحدى الأيام لا تنسى أن تعطي من وقتك قليلاً لفحص الإطارات الأربعة للتأكد من سلامتها من أي تلف أو تآكل في المداس أو ملاحظة أية شقوق, لأن الإطارات معرضة كثيراً للتلف وخاصة في البلدان ذات المناخ الحار والقاسي, لذا وجب التنبيه لأهمية الفحص الروتيني لما للإطارات أهمية بالغة كما أجزاء السيارة الأخرى, فالإطارات هي الجزء الواصل بين جسم المركبة والطريق. اقرأ ايضاً 4 نصائح ثمينة عند شراء سيارة مستعملة من أجل قيادة أمنة على الطريق وأداء سيارة متزن يجب الفحص الروتيني للإطارات وميزان الإطارات له أهمية بالغة في المحافظة عليها لأطول فترة ممكنة مما يوفر على قائد السيارة التكاليف الباهضة. الورشة المتنقلة تقدم لكم مجموعة من النصائح الهامة للحفاظ على إطارات سيارتك في حالة جيدة , نذكر منها:

نصائح اطارات السيارات

الاختيار الأنسب لسيارتك بدقة وعناية إن اختيار الإطارات الملائمة لسيارتك يعتمد بالضرورة على عوامل هامة هي

فحص ضغط الإطارات بشكل روتيني

احرص على فحص ضعط الإطارات وهنا وجب ذكر أن الإطارات تتأثر بشكل كبير بدرجة الحرارة المرتفعة وبالتالي فقدان الكثير من الهواء, ينصح خبراء بفحص ضغط الإطارات مرة كل شهر . تدوير الإطارات ينصح خبراء بالقيام بعملية تدوير الإطارات أو تغيير مواقعها في السيارة كل 6000 ميل.

الاتصال الان